توقعات 2011للفلكي الصعيدي تثير حفيظة اسرائيل


توقعات 2011للفلكي الصعيدي سيد علي تثير  حفيظة اسرائيل

أثارت توقعات الباحث الفلكي المصري د. سيد على حفيظة بعض الصحف الإسرائيلية، التي لم تخفي قلقها تجاه ما تنبأ به سيد علي من مشاكل وأزمات ستمر بها إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية. فقد استهلت صحيفة معاريف الإسرائيلية اليوم أخبارها

توقعات و ابراج (salqin tv)

توقعات و ابراج (salqin tv)

بمانشيت بارز يقول (فلكي مصري يتوقع لنا المزيد من الكوارث في العام الجديد). وأضافت الصحيفة أن عام 2007 مر ببعض الاستقرار النسبي بالمقارنة بالعام الذي سبقه، كما أن الحديث في الفترة الأخيرة عن دفع السلام في المنطقة أعطى للإسرائيليين القليل من الأمل في العام الجديد، وأضافت، (غير أن الفلكي سيد على تنبأ أن العام الجديد سيكون كارثيا بالنسبة لإسرائيل).

وأضافت الصحيفة أن د. سيد علي يلقب في مصر بلقب ( فلكي الصعيد)، وقالت أنه يتوقع أن يشهد عام 2008 الكثير من الكوارث في إسرائيل وأمريكا، وأن الكوارث التي ستشهدها الولايات المتحدة الأمريكية ستكون كوارث طبيعية، في حين أن إسرائيل ستشهد كوارث سياسية من العيار الثقيل. وأضافت معاريف نقلا عن د. سيد أن وزراء في الحكومة الإسرائيلية ( لم يحددهم ) سوف يتعرضون للاغتيال، وأن السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين لن يحدث، كما أن جميع المباحثات الإسرائيلية – العربية ستبؤ بالفشل. وتوقع الفلكي المصري طبقا للصحيفة الإسرائيلية أن ثمة حربا جديدة ستندلع بين إسرائيل وحزب الله في العام الجديد، وأضافت الصحيفة ( سوف يفرح نصر الله لهذه التوقعات التي تقول أنه سينتصر). وتطرقت الصحيفة إلى النبؤات التي أطلقها الفلكي المصري بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية، وقالت ( لا داعي لأن يبتسم بوش طيلة هذا العام، فسوف تتعالى الأصوات الحقوقية التي تطالب بمحاكمته كمجرم حرب). كما نقلت توقعاته بتعرض الجيش الأمريكي في العراق لعشرات العمليات التي ستؤدي إلى مقتل المئات من جنوده، بالإضافة إلى حرب سياسية داخلية لن تخلو من التراشق بالألفاظ الفاضحة. كما توقع الشيخ سيد طبقا لما اهتمت الصحيفة الإسرائيلية بإبرازه إلى مواجهات سياسية طاحنة بين موسكو وواشنطن، وستكون هناك نداءات دولية لنقل مقر الأمم المتحدة من نيويورك إلى سويسرا. غير أن الكارثة الكبرى ” تقول الصحيفة” هو ظهور بوادر تفكك الولايات المتحدة الأمريكية على غرار ما حدث للاتحاد السوفيتي في نهاية القران العشرين. كما نقلت عن الفلكي المصري أن الرئيس الإيراني سوف يحقق نجاحا كبيرا في مجال التكنولوجيا النووية، وأن نجم الرئيس محمود أحمدي نجاد بدأ في الارتفاع طبقا لما تقول الكواكب. كما أن الرئيس السوري بشار الأسد سيحقق إنجازات كبيرة، على صعيد عودة العلاقات مع لبنان. يذكر ان سر الاهتمام بما يقوله الفلكي المصري سيد على، هو أنه كان قد توقع أشياء هامة وتحققت بالفعل، منها موت نجيب محفوظ، وموت الرئيس العراقي صدام حسين، وهو ما كان يحدث في نفس الاعوام التي استهلها سيد علي بنبؤاته، غير أن هناك الكثير من التوقعات لم تتحقق.

المصدر الراي نيوز

أضف تعليق